بيت / أخبار / كيف تختار مجموعة ألعاب العلوم؟

كيف تختار مجموعة ألعاب العلوم؟

أ مجموعة لعبة العلوم طريقة رائعة لإثارة اهتمام الطفل بالعالم من حوله. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الموضوعات والمستويات العمرية ، ويمكن أن تساعد في تعريف الأطفال بعجائب الفيزياء والكيمياء. من أحافير الجليد إلى القصور المغناطيسية الكبرى ، تقدم هذه الألعاب مجموعة من الخبرات التعليمية.

تعتبر مجموعة ألعاب العلوم من ناشيونال جيوغرافيك خيارًا رائعًا للأطفال من سن ستة إلى خمسة عشر عامًا. يأتي مع كتيب مكون من 32 صفحة وإرشادات خطوة بخطوة. كما أن لديها ميزة رائعة: انفجار بركان. بالإضافة إلى التجارب الأكثر تقليدية للمجموعة ، فإنه يتضمن أيضًا تعليمات لصنع بالون يضرط وأنبوب اختبار "القيء".

تُفتح هذه الحقيبة ذات اللون الأبيض العريض لتكشف عن دورق وأدوات أخرى ، بالإضافة إلى نظارات واقية وستة بطاقات تعليمات. هذه الكثير من المرح وتسمح للأطفال بالتظاهر بأنهم علماء حقيقيون. ومع ذلك ، لا تحتوي هذه اللعبة على العديد من التجارب المعقدة مثل نظيراتها القديمة.

إذا كنت تبحث عن لعبة علمية لها عرض أكثر إثارة للإعجاب في الفيزياء ، فقد ترغب في التحقق من صندوق أينشتاين. تتميز مجموعة الألعاب العلمية هذه بأكثر من 30 تجربة لتعليم أساسيات العلوم. هناك بعض الأشياء التي تتطلب القليل من إشراف الكبار ، ولكن معظمها يمكن تنفيذه بواسطة الأطفال الأصغر سنًا. وشملت أيضا تيراريوم. على عكس البرطمان البسيط وأنابيب الاختبار ، فإن هذا التررم متين ويتضمن ملصقات تتوهج في الظلام وشريحة معدة.

هناك الكثير من مجموعات الألعاب العلمية الأخرى في السوق أيضًا. على سبيل المثال ، المزرعة عبارة عن مجموعة ممتعة من التجارب التي ستعلم الأطفال عن علم زراعة النباتات والحشرات والحيوانات. يمكنك حتى شراء سيارة تحكم عن بعد لعالمك الصغير ، مثل نماذج القوارب الكهربائية الشمسية.

في حين أن هناك العديد من مجموعات الألعاب العلمية في السوق ، يجب عليك اختيار واحدة تتناسب جيدًا مع اهتمامات طفلك وقدراته. تعتبر لعبة العلوم طريقة رائعة لإثارة الاهتمام بعجائب العالم الطبيعي ، ويمكنها أن تحافظ على شغف التعلم لسنوات قادمة.