بيت / أخبار / طقم لعبة تريكو القبعة المنوال

طقم لعبة تريكو القبعة المنوال

ال قبعة تلوح في الأفق لعبة الحياكة هي طريقة ممتعة لإشراك الأطفال في تعلم الحياكة والرياضيات. إنها طريقة رائعة لبناء مهارات حل المشكلات والإبداع بينما يستمتعون بخلق شيء فريد ومفيد.

أفضل جزء من لعبة حياكة تلوح في نول القبعة هو تنوع القبعات التي يمكنك إنشاؤها. هناك العديد من الأنماط التي تستخدم أحجامًا مختلفة من النول. لعبة الحياكة تلوح في نول القبعة مثالية للمبتدئين. إنه ممتع للغاية وجودة المواد من الدرجة الأولى. إنه أيضًا عنصر هدية رائع. يأتي في صندوق ويتم تعبئته بشكل جيد.

تأتي لعبة الحياكة التي تلوح في نول القبعة في مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان ويكون حجم النول مناسبًا. يبلغ قطر لعبة حياكة نول القبعة 19-22 بوصة وستناسب معظم الأطفال من سن 3 سنوات فما فوق. تكفي بكرات الخيوط المتضمنة لصنع حفنة من القبعات وصُممت المجموعة لتدوم. إنه أيضًا اختيار جيد للآباء الذين يبحثون عن مجموعة صنع قبعة منخفضة التكلفة وعالية الجودة.

لعبة حياكة نول القبعة مصنوعة من نفس المواد المستخدمة في تصنيع العديد من النول الشعبي اليوم ، مما يجعلها هدية رائعة لمحبي الغزل في حياتك. جودة لعبة حياكة القبعة تتساوى مع معظم المنافسين. تأتي المجموعة بأجزاء صغيرة لتبدأ بها ، وكل ما تحتاجه لصنع قبعتين. حقق نول القبعة نجاحًا كبيرًا مع الأمهات والآباء الذين يحبون فكرة قضاء وقت مع أطفالهم في التدريب العملي.