بيت / أخبار / 5 ألعاب خشبية صديقة للبيئة تعزز الإبداع

5 ألعاب خشبية صديقة للبيئة تعزز الإبداع

كانت أقدم الألعاب مصنوعة من مواد طبيعية ، مثل الخشب. على عكس الألعاب البلاستيكية ، ألعاب خشبية متينة وتدوم لأعمار. كما أنها اختيار جيد للبيئة لأنها مصنوعة من مواد متجددة. يمكن للألعاب الخشبية أيضًا أن تعزز الإبداع وتعزز نمو الطفل العقلي والبدني.

عجينة صديقة للبيئة
Eco-Dough هو عجين طبيعي صالح للأكل. يمكن تشكيل هذه العجينة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. إنه مصنوع من مكونات غير معدلة وراثيًا بما في ذلك الدقيق والملح وزيت الصويا وإكليل الجبل. كما أنه يحتوي على مستخلصات وأصباغ طبيعية وعضوية.

ألعاب أوراق العطاء
إذا كان طفلك يحب الديناصورات ، فإن مصروف الجيب هذا هو له أو لها. مصنوع من خشب المطاط الصلب ومطلي بطلاء ألوان مائية ناعم ، هذا الديناصور هو الحجم المثالي للأيدي الصغيرة. كما أنه يعد إضافة رائعة للمحفظة أو الجيب.

ألعاب قرصة
تعتبر الألعاب الخشبية طريقة صديقة للبيئة لتسلية طفلك وتنشيطه. إنها ليست ممتعة فقط في اللعب بها ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لتزيين غرفة طفلك. يمكنهم إضافة لمسة من الأناقة إلى غرفة الطفل مع دمج مظهر التصميم الاسكندنافي.

ألعاب الخطة
تعتبر الألعاب الخشبية طريقة رائعة لتشجيع تنمية الإبداع لدى الأطفال الصغار. صُنعت في تايلاند ، وهي صديقة للبيئة وتساعد في تعزيز تنمية المهارات الحركية الدقيقة والتركيز والخيال. كما أنها مصنوعة من خشب المطاط الخالي من المواد الكيميائية والغراء الخالي من الفورمالديهايد